دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-10-02

مياهنا تعلق الدوام في مكاتبها براس العين 3 ايام بعد اصابة كورونا

الرأي نيوز :
قالت شركة مياه الاردن مياهنا إنها ستعلق الدوام في مكاتبها بمنطقة راس العين ثلاثة ايام، بدءا من السبت وحتى مساء الاثنين، بسبب إصابة أحد العاملين لديها بفيروس كورونا.

وارجعت الشركة في بيان صحافي اصدرته اليوم الجمعة، سبب إغلاقها مكاتبها في راس العين أمام المراجعين والموظفين على السواء إلى حرصها على سلامة المراجعين والموظفين، إضافة إلى ضرورة إجراء الفحوصات المخبرية اللازمة للموظفين وتعقيم المباني والتأكد من خلوها من الفيروس.

وشددت على أهمية تطبيق البروتوكول المعمول به في المؤسسات الرسمية لسلامة المواطنين، وتجنبا لظهور إصابات جديدة، داعية الجميع إلى اتخاذ الاجراءات الاحترازية، والالتزام بالتعليمات الصادرة عن الحكومة واتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة لتحقيق السلامة للجميع.
عدد المشاهدات : ( 4425 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .